آراء العملاء
المتجر ممتاز والكنب وصلني بتفصيل جميل وتغليف رائع والقماش ممتاز شكرا لكم
HESSAH Ibrahim
رائع جدا جدا شكرا والله
معاويه هوساوي
يهبل الله يبارك لهم
بسمة القحطاني
منى على ا لمطيري المطيري
يعطيكم العافيه شغل جميل
خالد الزيادي
جيد
الهنوف علي
تعامل المتجر ممتاز واحترافي .. وتم تعويضي عن خطأ بالوان الخدديات بخدديات اضافية باللون المطلوب مع الابقاء على الخدديات القديمة عندي وهذا امر جدا اعجبني في اسلوب تعاملهم .. ارجل الكنب محتاجة شوية تضبيط من ناحية المتانة والثبات .. ولابد من التوضيح عند شراء المنتج ان الشحن حتى المنزل دون ادخاله للبيت .. التوصيل عند باب البيت او العمارة فقط
ياسر
الطقم جميل جدا بس تاخير بسيط في التوصيل
ناصر ياسر