آراء العملاء
Sami Abdullah
منى على ا لمطيري المطيري
الفيفي سليمان
سعيد
جدا ممتع التعامل مع هذا المتجر..كأنك حاضر بنفسك وكأنك تختار بنفسك داخل المتجر..وتصلك مشترياتك كما طلبتها..اما العاملين فهم عينك التي ترى من خلالها بالشرح والتوضيح وابداء المساعده لك.فلهم جميعا الشكر والتقدير.
EID ALHARBI
الطقم جميل جدا بس تاخير بسيط في التوصيل
ناصر ياسر
جيد
الهنوف علي
المتجر رائع وسريع وجودته جميله والمنتجات أكثر من جميله ويستاهل تقييم ١٠ نجوم على السرعه التوصيل مو ٥ نجوم
منال الحسن