آراء العملاء
هذا الطلب الرابع لي من هذا المتجر حقيقة لم ارى معرض يشمل على جميع الصفات التي يتحلى بها هذا المتجر.اولا من بداية الطلب الى تسليمه.حسن تصرف وعمل جاد وجودة واتقان.كلمة حق اقولها
EID ALHARBI
منى على ا لمطيري المطيري
المتجر رائع وسريع وجودته جميله والمنتجات أكثر من جميله ويستاهل تقييم ١٠ نجوم على السرعه التوصيل مو ٥ نجوم
منال الحسن
المتجر ممتاز والكنب وصلني بتفصيل جميل وتغليف رائع والقماش ممتاز شكرا لكم
HESSAH Ibrahim
سعيد
ماجد ال سرحان
جدا ممتع التعامل مع هذا المتجر..كأنك حاضر بنفسك وكأنك تختار بنفسك داخل المتجر..وتصلك مشترياتك كما طلبتها..اما العاملين فهم عينك التي ترى من خلالها بالشرح والتوضيح وابداء المساعده لك.فلهم جميعا الشكر والتقدير.
EID ALHARBI
يعطيكم العافيه شغل جميل
خالد الزيادي