آراء العملاء
الفيفي سليمان
جدا ممتع التعامل مع هذا المتجر..كأنك حاضر بنفسك وكأنك تختار بنفسك داخل المتجر..وتصلك مشترياتك كما طلبتها..اما العاملين فهم عينك التي ترى من خلالها بالشرح والتوضيح وابداء المساعده لك.فلهم جميعا الشكر والتقدير.
EID ALHARBI
Sami Abdullah
جيد
الهنوف علي
المتجر رائع وسريع وجودته جميله والمنتجات أكثر من جميله ويستاهل تقييم ١٠ نجوم على السرعه التوصيل مو ٥ نجوم
منال الحسن
رائع جدا جدا شكرا والله
معاويه هوساوي
هذا الطلب الرابع لي من هذا المتجر حقيقة لم ارى معرض يشمل على جميع الصفات التي يتحلى بها هذا المتجر.اولا من بداية الطلب الى تسليمه.حسن تصرف وعمل جاد وجودة واتقان.كلمة حق اقولها
EID ALHARBI
منى على ا لمطيري المطيري