آراء العملاء
Sami Abdullah
يعطيكم العافيه شغل جميل
خالد الزيادي
هذا الطلب الرابع لي من هذا المتجر حقيقة لم ارى معرض يشمل على جميع الصفات التي يتحلى بها هذا المتجر.اولا من بداية الطلب الى تسليمه.حسن تصرف وعمل جاد وجودة واتقان.كلمة حق اقولها
EID ALHARBI
المتجر ممتاز والكنب وصلني بتفصيل جميل وتغليف رائع والقماش ممتاز شكرا لكم
HESSAH Ibrahim
ماجد ال سرحان
رائع جداً جدا
ليلى جذمي
تعامل المتجر ممتاز واحترافي .. وتم تعويضي عن خطأ بالوان الخدديات بخدديات اضافية باللون المطلوب مع الابقاء على الخدديات القديمة عندي وهذا امر جدا اعجبني في اسلوب تعاملهم .. ارجل الكنب محتاجة شوية تضبيط من ناحية المتانة والثبات .. ولابد من التوضيح عند شراء المنتج ان الشحن حتى المنزل دون ادخاله للبيت .. التوصيل عند باب البيت او العمارة فقط
ياسر
المتجر رائع وسريع وجودته جميله والمنتجات أكثر من جميله ويستاهل تقييم ١٠ نجوم على السرعه التوصيل مو ٥ نجوم
منال الحسن